تعزيزات امنية في مستشفى سهلول

أكد مصدر من إدارة مستشفى سهلول للجوهرة "اف ام" أن الإدارة تلقت معلومات مفادها تسلل 3 عناصر مسلحة إلى داخل المستشفى مما استدعى إبلاغ السلطات الأمنية بالأمر .
ومن جهته أكد لطفي بوبكر مدير المستشفى للجوهرة "اف ام" أن الوضع أصبح عاديا والمرضى الوافدين على استعجالي سهلول بصدد تلقي العلاج حاليا بصفة طبيعية مشيرا إلى ان التعزيزات الأمنية متواصلة إلى حد اللحظة بمحيط المستشفى. 
وأوضح المدير أن 3 أشخاص صعدوا مع إحدى الممرضات بالمصعد وتوجهوا لها بكلام لا يليق من قبيل "مكان أمثالك الجهاد في سوريا" ثم حاول أحدهم أن يتعرض لها عندما همت بالخروج من المصعد مما أدى إلى سقوطها. وأضاف المدير أن هذه المعلومة تلقتها إدارة المستشفى بكل جدية وتم ابلاغ الوحدات الامنية بالأمر مما أدى إلى تطويق المستشفى بالكامل من قبل الأمن..

القبض على ارهابي خطير بسوسة


تم فجر اليوم الاحد الاطاحة بالعنصر الارهابي المفتش عنه حمزة عمار بمنطقة طفالة من ولاية سوسة بعد ورود معلومات بتواجده بمنزل والديه و بمداهمته تم القاء القبض عليه بعد فشله في الفرار

تحذير امريكي من تسلل ارهابيين الى القصرين


ما سر تحذير امريكي من تسلل ارهابيين الى القصرين يوم 07/01/2011 ?
كشفت مصادر مطلعة على ادق حيثيات الثورة التونسية ان السلطات المختصة تحصلت بتاريخ 07/01/2011 على اشعار صادر من وكالة المخابرات المركزية الامريكية CIA مفادها تحذير من تسلل مجموعات ارهابية من جبل الشعانبي الى مدينة القصرين و معتمدياتها . كما تلقت وثيقة ثانية صادرة جهاز المخابرات الجزائرية صبت في ذات الاتجاه و هو ما جعل الحكومة التونسية تتعامل بجدية مع الاشعار و ترسل وحدة من مكافحة الارهاب الى هناك غير ان هذه الوحدة وجدت تعطيلات حالت دونها و انجاز مهمتها بنجاح من بعض الجهات 
و حسب مصادر قانونية فان فتح سر هده الوثائق الاستخباراتية من شانه ان يفك عديد الطلاسم المتعلقة بإحداث الثورة التونسية انذاك .
و يبدو ان فريق الدفاع عن المتهمين من القيادات الامنية السابقة سيستغل اعادة نشر قضايا احداث جانفي 2011 امام محكمة الاستئناف العسكرية بتونس للمطالبة بفتح هذا الملف .