مقتل مدرب المنتخب الاسترالي على يد ابنه

في حادثة خطيرة وغريبة وحسبل اخر المعطيات المتوفرة لدينا لقي مدرب المنتخب الاسترالي حتفه بواسطة طعنة سكين من يد ابنه اردته قتيلا واليكم فيما يلي تفاصثيل الحادثة :
لقي مدرب منتخب أستراليا لكرة القدم، فيل والش، مصرعه اليوم الجمعة، إثر تعرضه لطعنات على يد ابنه، فيما أصيبت زوجته بجروح، ونقلت إلى مستشفى لتلقي العلاج.
وقال متحدث باسم الشرطة الأسترالية، إن رجال الإسعاف حاولوا إنقاذه بعدما تلقت الشرطة اتصالاً هاتفياً من منزله في ضاحية سومرتون بارك بأديليد، لكنهم لم يتمكنوا من ذلك.
وأوضح "أن الشرطة يمكنها تأكيد أن الرجل الذي قتل في منزله في سومرتون بارك في وقت مبكر من الجمعة هو مدرب فريق أديليد كراوز، مضيفًا أنه "تم اتهام ابنه البالغ من العمر 26 عامًا بالجريمة"، في حين نقلت زوجة والش، ميرديث، إلى مستشفى محلي لتلقي العلاج من جروح ليست خطيرة"..وفقًا لسكاي نيوز.
وأوضح رئيس مركز الشرطة ديس براي للصحفيين، خارج منزل الضحية، إن المنزل شهد جدلاً، مضيفاً "لكنني لا أستطيع أن أخبركم بطبيعة هذا الجدل أو الظروف التي رافقته، لكن النتيجة هي مقتل السيد والش وإصابة زوجته بجروح".
وكشف الشريف بري أن المدرب أصيب بجروح قطعية متعددة، وأنه تمت مصادرة سكين من موقع الجريمة.
وكان والش أمضى وقتاً طويلاً في ملاعب كرة القدم ذات القواعد الأسترالية، وهي شكل من رياضة الرغبي، قبل أن يتحول إلى التدريب، حيث لعب 122 مباراة لصالح فرق كولينغوود وريشموند وبريسبن بيرز خلال الفترة بين عامي1983 و1990.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق